منتديــــــــــات ( نـــــــــــــــور الشمــــــــس )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثقافي - ترفيهي -دردشة - صور - مناقشات وحوارات -عام 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولفسر حلمك بنفسكالقرآن الكريم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مكافحه حشرات
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 22, 2013 3:14 pm من طرف yasoo mohamed

» مكافحه حشرات
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 22, 2013 3:07 pm من طرف yasoo mohamed

» ترحيب بالعضو الجديد قمة الهدوء نورتنا واهلا وسهلا بيك في منتدانا المتواضع
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالجمعة مارس 18, 2011 12:49 am من طرف نرجس

» فوائد الاسترخاء
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 13, 2011 5:01 pm من طرف mo7med

»  وصيه النبي للشيخ احمد والله اعلم
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 13, 2011 4:59 pm من طرف mo7med

» قبل الرحيل
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 4:44 pm من طرف mo7md

» قله النوم والاكتئاب
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 4:25 pm من طرف mo7md

» كم وجه فى هذه الصورة ؟؟؟؟؟؟؟
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 4:20 pm من طرف mo7md

» فائده استنشاق هواء الفجر
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 4:12 pm من طرف انا المهندس

» الصفات المنزليه المجربه
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 4:10 pm من طرف انا المهندس

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mo7med
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Bar_rightايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Barايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Bar_left 
nour el9amar
ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Bar_rightايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Barايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Bar_left 
الصربي
انا المهندس
نرجس
ام سلمى
رااايقه
رشيد
mo7md
aelshenity
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
الحكم والامثال
برامج تهمك

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نـــــــــــــــور الشمــــــــس على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديــــــــــات ( نـــــــــــــــور الشمــــــــس ) على موقع حفض الصفحات

ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نرجس

نرجس

المساهمات : 75

ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟   ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 15, 2010 5:35 pm

ماذا كنت تكتب او ماذا تكتب الان على طاولة الدراسة لانو في منكون لسه بالمدرسة

كل عضو يكتبلي شو كان يكتب او يرسم على طاولة المدرسة تبعو

ومحدا يقلي كانت نضيفة وانا كنت ملتزم وما بعرف شو ايوااااااااااااااا

وكمان مش وانت طالب الله يعلم شو بتعمل فى الجامعة او على ايدك

او فى السيارة او مكان عام

وعشان هيك انا عايزكم بس تحكواا عن المدرسة وبس

شو كنت ترسم

يلاا بستنى فى الردود
نرجس

نرجس

مُساهمةموضوع: رد: ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟   ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالخميس ديسمبر 23, 2010 10:18 pm

ايش ترى انا ازعلت ..ما في مشاركات
هههههههه شو شكل كاينين تعملو شي خطير لحتى كل هالهروب

على كل انا راح ابدا ...وانشالله بتغارو مني وبتصارحوني شو كنتو تكتبو ....

انا اكيد كانت طاولتي اكتير ناعمه .....كنت ارسم عليها ورد ...واسمي واسم صديقاتي .....

شايفين شو سهل ...يلا ابي ردودكم ..الحلوه
mo7med
Admin
mo7med

المساهمات : 187

مُساهمةموضوع: رد: ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟   ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالجمعة ديسمبر 24, 2010 7:51 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يانرجس انا بطبعي بحب ارسم وكنت ارسم ورد وكنت ارسم معلمتي وطبعا اخطط اسمي ويعني كدة بس
بصراحة ولا ليا عليكي حلفان مكنتش احب اخليه على طول امسحه لاني بحب اخلي طاولتي مرتبة بتجيني حالة نفسية لو كانت وسخة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شفتي انا ماكنت هربانة بسللاسف عندي شمكلة في النت
ههههههههههههههههههههههههه
تحياتي موضوع كتير عسوووووول
يسلمووووووو
تحياتتي فداء
https://noursaid.alafdal.net
نرجس

نرجس

مُساهمةموضوع: رد: ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟   ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟ Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 1:54 am

يا حبيبت قلبي ....
والله انك امنوره يا عسل ...ربي يخليكي

ايش كنت تكتب على طاوله المدرسه ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1